TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مدينة الأعمال" الكويتية تدخل بشراكة استراتيجية لمشروع تطوير عقاري في أمريكا

"مدينة الأعمال" الكويتية تدخل بشراكة استراتيجية لمشروع تطوير عقاري في أمريكا
الدخول في عقد شراكة استثمارية عقارية في مشروع مشترك للتطوير العقاري السكني
م الأعمال
KBT
1.97% 56.90 1.10

الكويت – مباشر: تعتزم شركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية الدخول في عقد شراكة استثمارية عقارية في مشروع مشترك للتطوير العقاري السكني في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، مع إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري.

وأوضحت "مدينة الأعمال" في بيان لبورصة الكويت اليوم الثلاثاء، أن المشروع عبارة عن مجمع للشقق السكنية الفاخرة يحتوي على 298 وحدة، بالإضافة إلى مرافق الخدمات المختلفة.

ولفتت إلى أن التكلفة التقديرية المبدئية للمشروع تبلغ 130 مليون دولار أمريكي (بما يعادل 40 مليون دينار كويتي)، منوهة بأن تم تمويل المشروع من خلال الحصول على قرض من بنك أجنبي بمبلغ 82 مليون دولار أمريكي (25.3 مليون دينار كويتي).

وذكرت "مدينة الأعمال" أن المبلغ المتبقي البالغ 48 مليون دولار أمريكي والذي يعادل 14.8 مليون دينار كويتي سيتكون عن طريق مساهمة جميع الشركات، مع توقعات الانتهاء من المشروع خلال الربع الرابع من عام 2024.

وكشفت الشركة أن نسبتها من تلك الشراكة الاستراتيجية تبلغ 62.5%، موضحة أنه لا يوجد أثر على المركز المالي في الوقت الحالي، وذلك لحين البدء في تنفيذ مراحل المشروع.

 وكانت أرباح "مدينة الأعمال" تراجعت في النصف الأول من العام الجاري بنسبة69.2% لتسجل 387.74 ألف دينار، مقابل صافي الربح 1.26 مليون دينار للفترة نفسها من العام الذي سبقه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

ولي العهد الكويتي يتسلم رسالة خطيّة من أمير قطر

الكويت وبغداد يستأنفان مفاوضات الممر الملاحي "خور عبدالله"

انخفاض أسعار بيع الذهب في الكويت بتعاملات اليوم